منتدى ثابر - ملتقى أبناء البلد
تشير سجلات منتدى ثابر الشبابي إلى أنك غير مسجل في المنتدى
إذا كنت عضوا ً نرجو منك الدخول باسم العضوية
وإن كنت زائرا ً يتوجب عليك التسجيل

أهلاً بك معنا و يا مليون مرحبا
نورت بيتك الثاني
تشير سجلات منتدى ثابر الشبابي إلى أنك غير مسجل في المنتدى
إذا كنت عضوا ً نرجو منك الدخول باسم العضوية
وإن كنت زائرا ً يتوجب عليك التسجيل

أهلاً بك معنا و يا مليون مرحبا
نورت بيتك الثاني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملتقى أبناء البلد - يعبد

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

كيف تعرفت على منتدي ثابر

queen
ابو فادي
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابو فادي
المشرف العام
المشرف العام
ابو فادي

البلد الموجود فيها : الامارات العربية المتحده

كيف تعرفت على منتدي ثابر Empty
مُساهمةموضوع: كيف تعرفت على منتدي ثابر   كيف تعرفت على منتدي ثابر Emptyالخميس أكتوبر 08, 2009 11:33 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

الصلاه والسلام على سيدنا محمد وعلي اله وصحبه اجمعين ومن سا رعلى دربهم الي يوم الدين، اللهم اجعلنا ممن يسمعون القول فيتبعون احسنه واجعل خواتم اعمالنا خيرها يا رب العاليمن .

خطرت في بالي فكره هيك حلووووه اشوي مش اكثيييييييير منها منشكر الاناس الا عرفونا على منتدي ثابر وهاي الفكره في اختصار كيف تعرفنا يعني كيف تم الوصول بكم الا منتدي ثابر هل عن طريق الاصدقاء ام الاقرباء او عن طريق الصدفه ......... وما رايكم في منتدي ثابر _ وكيف يمكن النهوض فيه_ وكيف يمكن ايصال صوتنا للجميع ويا ريت الا عندو اقتراح او اي تساءل ما يبخل علينا فيه نحن وجدنا لخدمتكم وهدفنا خدمتكم وكما عهتمونا في جمعية ثــــــــــــابر الشبابية .

ومن هنا ومن هذا المقام نلتمس الفرصه للشكر اصحاب الفضل علينا ممن عرفونا وساعدنونا للصول الا منتدي ثابر التابع للجمعية ثابر الشبابية في بلدية يعبد،

بس يا شباب بدنا نعمل هيك اتفاق بينا يعني الاتفاق بنص على الاتي ولاتفاق غير ملزم الا اذا كان قبول من الطرفين طبعا انتم عارفين مين الطرف الاول الطرف الاول جميعة ثابر الشبابية ممثلة في منتدي ثابر والطرف الثاني انتم الاعضاء الاعزاء والاحباء ان شاء الله،
ولاتفاقيه تنص.
- على كل عضو من الاعضاء نشر فكره المنتدي في جيمع المحافل واقتناص الفرص المناسبه.
- التواجد قدر الامكان داخل المنتدي والنشاط وطرح الافكار والاقتراحات والانتقادات البنائة للرقي في منتدنا الحبيب وجمعيتنا الحبيه.
- العمل على خلق المحبه والود بين اعضاء المنتدي، والاحساس في المسؤولية امام بلدنا ووطننا وقضيتنا العادله .

وان شاء الله الموضوع بنال اعجابكم وبتم التفاعل معو وبكل صراحه، وكمان اتمنى من جميع الاعضاء سواء كانو في المدراس او في الجامعات او من اي فئة ان يعملو على نشر فكرة المنتدي بين الاصدقاء والاقارب وان يتحدثو عن المنتدي مع جميع وبدون استثناء ومع جيمع الفئات لان نجاح المنتدي من نجاح الاعضاء وتفاعلهم واخلاصم لبلدهم ، وفقنا الله واياكم للعمل الصالح والسديد واخر قولي الصلاة والسلام على سيد البشرية محمد ابن عبد الله الامي العربي .

والسلام ختام .
[/size]
ابو فادي
المشرف العام
المشرف العام
ابو فادي

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفت على منتدي ثابر   كيف تعرفت على منتدي ثابر Emptyالجمعة أكتوبر 09, 2009 5:10 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

انا بدي ابلش واكتب كيف انا اتعرفت على مندي ثابر ،،،،، التابع للجمعية ثابر الشبابية ...

بعد تاسيس جميعة ثابر الشبابية على يد مجموعة من خيرة الشباب في جامعة النجاح الوطينه، طبعا انا كنت من المؤوسسين والحمد الله ولي الشرف، بعد ان انهيت الحياة الجامعية، وخرجت الي الامارات العربية للعمل فيها، اصريت على متابعة جمعية ثابر الشبابية وكل حدث يوم بيوم، والحمد الله ان مدير جمعية ثابر كان الاخ المهندس احمد سمير زيد الكيلاني بارك الله فيه هو النواة التي قامت على فكرة تاسيس منتدي ثابر وقام على تفعيل والسهر على هذا المنتدي التي ترويها في صورته الحاليه، وكما لا انسي الاخ المدير الحالي للمنتدي ثابر الاخ الشاعر رامي ابو صلاح لما له من دور على تطورير المنتدي ولاضافات الايجابية ، وقد قمت في التسجيل في المنتدي من اول يوم تاسس فيه، وسجلت عدة مرات حتي اخر مره سجلت فيها في الوقت الحالي والسبب ان المنتدي كان يمر في فترات للتطويره والحمد الله حتي اصبح على مستوي لا اقول ممتاز ولكنه جيد حتي نبدا انطلقتنا ، وسمحو لي من هذا المقام ان اشكر اخي المهندس احمد سمير زيد الكلاني صاحب الفضل ولاخ الشاعر رامي ابو صلاح واشكر اختي كوين واشكر جميع اعضاء المنتدي الاحباب على قلبي واتمنا من الله العلي العظيم ان نرقي في منتدانا ونسير في الطريق الصحيح .

وكما اوجه ندائي الي جميع اعضاء جمعية ثابر الشبابية بدووووون استثناء المشاركة الفاعله في المنتدي لان المنتدي يعكس الصوره عن جمعية ثابر الشبابية، واكد ان المنتدي يجب ان يتطور وتطوره منوط في اعضاء جمعية ثابر في الدرجة الاولي وعلى اخواني جميع اهالي يعبد حتي يسمع صوتنا جميعا الي جميع العالم الخارجي وحتي نظهر اننا قادرين على فعل المستحيل .

في اختصار انا اصلا كنت متابع للجمعية ثابر الشبابية اول باول طبيعا رايح اعلم بوجود منتدي ثابر التابع للجمعية ثابر الشبابية وهاي يا جماعة خير صقة التحاقي في المندي وان شاء الله اشوف منكم تفاعل.

queen
مراقبة عامة
مراقبة عامة
queen

البلد الموجود فيها : يعبد

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفت على منتدي ثابر   كيف تعرفت على منتدي ثابر Emptyالجمعة أكتوبر 09, 2009 9:22 pm

يسلمو خيي ابو فادي على طرح هاي الفكرة

بالنسبة لإلي

انا مسجلة بمنتدى تاني تابع للشاعر رامي ابو صلاح

وعن طريق رامي تعرفت على منتدى ثابر
واكيد انا بشكره لرامي لانه اتاح الي الفرصة اسجل بهاد المنتدى الروعة

واكيد بشكر جميع الاعضاء بالمنتدى دون استثناء

وشكرا خيي ابو فادي على الفكرة مرة تانية

ابو فادي
المشرف العام
المشرف العام
ابو فادي

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفت على منتدي ثابر   كيف تعرفت على منتدي ثابر Emptyالسبت أكتوبر 10, 2009 12:10 pm

وكمان احنا اختي مشكرك ومنشكر اخي الشاعر رامي ابو صلاح لما له من جهود في تطوير المنتدي والمتابعه الممستمره
وردة الامل
مثابر ممتاز
مثابر ممتاز
وردة الامل

البلد الموجود فيها : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفت على منتدي ثابر   كيف تعرفت على منتدي ثابر Emptyالأحد أكتوبر 18, 2009 1:50 pm

اما من جهتي فعرفته صدفه كتبت ثابر فلقيتها وسجلت وهيني موجوده وانا كمان مرسي اخي ابو فادي ع هالفكره ومرسي برضوا لاخ رامي انه عمل هدا المنتدى والى الامام يا منتدى ثابر
ابو فادي
المشرف العام
المشرف العام
ابو فادي

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفت على منتدي ثابر   كيف تعرفت على منتدي ثابر Emptyالأحد أكتوبر 18, 2009 5:01 pm

طبعا اختي وردة احنا اكثير طبعا متشكرك والله على مشاكتك النا واهتمامك في بلدك وحبك الها ونامل من الله العلي القدير ان تكوني انت خير سفير عن هذا المنتدي للصديقات والاقرباء والاهل ، ونتمني من الاخوه المشاكة والتفاعل وطرح الافكار في النهوض في المنتدي .

كمان مره اختي وردة طبعا انا من قل قلبي بشكرك على تفاعلك في المنتدي والابداع الي انت رسمتيه على ثنايا المنتدي واحنا فعلا فخورين فيك وان شاء الله الي الامام ومزيد من التقدم والتفوق يا رب.
وردة الامل
مثابر ممتاز
مثابر ممتاز
وردة الامل

البلد الموجود فيها : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفت على منتدي ثابر   كيف تعرفت على منتدي ثابر Emptyالأحد أكتوبر 18, 2009 7:12 pm

يسلموا كلك ذوق...اخي
ابو فادي
المشرف العام
المشرف العام
ابو فادي

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفت على منتدي ثابر   كيف تعرفت على منتدي ثابر Emptyالثلاثاء أكتوبر 20, 2009 5:00 pm

الله اسلمك يا وردة الامل وان شاء الله منشوف نشاطك وهمتك معنا ونتمنا منك ومن اكوين ان تعملو على نشر المنتدي بين المقربين عليكم، وبين الاصدقاء والاهل والله ولي التوفيق.
كول على طول
مثابر جيد جداً
مثابر جيد جداً
كول على طول

البلد الموجود فيها : الامارات

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفت على منتدي ثابر   كيف تعرفت على منتدي ثابر Emptyالخميس أكتوبر 29, 2009 10:45 pm

والله مسجلة من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان احمد الكيلاني قلي علي
وهسا افطنت افوت
ابو فادي
المشرف العام
المشرف العام
ابو فادي

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفت على منتدي ثابر   كيف تعرفت على منتدي ثابر Emptyالجمعة أكتوبر 30, 2009 8:01 pm

اهلا وسهلا اختي كووووووووووول على طووووول وان شاء الله منشوفك على طول ان شاء الله في المنتدي ومشكوره على المرور
qsam
مثابر جيد
مثابر جيد
qsam

البلد الموجود فيها : الكتلة الاسلامية

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفت على منتدي ثابر   كيف تعرفت على منتدي ثابر Emptyالثلاثاء نوفمبر 10, 2009 10:04 am

والله المنتدى بعكس اشياء ايجابية عن شباب البلد
والحمد لله انا مدير العديد من المنتديات والتي بحمد الله تلاقي اقبال واذا اردتم
ساعطيكم العديد من المواقع التي تساعد في زيادة اقبال الاعضاء ةالتقدم بتطوير المنتديات
ومشكورين
http://www.alkotl.ps
ابو فادي
المشرف العام
المشرف العام
ابو فادي

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفت على منتدي ثابر   كيف تعرفت على منتدي ثابر Emptyالثلاثاء نوفمبر 10, 2009 10:46 am

مشكور يا اخي بس بعد اذنك وبارك الله فيك ومككن تبعثلي المواقع وان شاء الله نستفيد منهن وبارك الله فيك

مشكور اخي
هزيم الرعد
مثابر جيد
مثابر جيد
هزيم الرعد

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفت على منتدي ثابر   كيف تعرفت على منتدي ثابر Emptyالأحد يناير 24, 2010 12:01 am

والله انا بالنسبة الي تعرفت على المنتدى عن طريق الصدفة ........ و مشكوور على الموضوع
ابو فادي
المشرف العام
المشرف العام
ابو فادي

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفت على منتدي ثابر   كيف تعرفت على منتدي ثابر Emptyالأحد يناير 24, 2010 8:46 am

حياك الله اخي زعيم الرعد واحنا كمان منتشرف في منتدي ثابر وان شاء الله ينال المنتدي اعجابك ومنتمني منك كمان تحكي للشباب اصحابك عن المنتدي وجميع الا بتعرفهم وتحكيلهم عن الجمعية والمنتدي حتي يتم النهوض في المنتدي، بدنا همتكم يا جماعة الخير

مشكوووووووووورين يا صبايا ويا شباب .
هزيم الرعد
مثابر جيد
مثابر جيد
هزيم الرعد

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفت على منتدي ثابر   كيف تعرفت على منتدي ثابر Emptyالأحد يناير 24, 2010 5:23 pm

تسلم يا رب ..... ان شاء الله كل واحد يعرفو الى اخبرو ولا يهيك
ابو فادي
المشرف العام
المشرف العام
ابو فادي

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرفت على منتدي ثابر   كيف تعرفت على منتدي ثابر Emptyالإثنين يناير 25, 2010 9:04 am

حباك الله اخي هزيم الرعد وان شاء الله نكون عند حسن الضن بنا

كيف تعرفت على منتدي ثابر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كيف يتم النهوض في منتدي ثابر
» افتخر .....انت في منتدى ثابر
» ماذا يمثل منتدى ثابر؟
» مجلة صدى ثابر العدد الثاني
» مجلة صدى ثابر العدد الاول 1